الشريفة الهاشمية
12-05-2007, 04:02 AM
مرحبا
>
> مسكينه؟
> عريس توووه أخذ عروسته من أهلها وموديها للبيت
> (طبعا كان الوقت متأخر والشوارع تقريبا فاضيه في حارتهم )
> قال العريس : وش رايك اوريك حركه حلوه ؟
> (قصده يفحط , !! )
> قالت :لا ما يحتاج ( البنت موناقصه ترويع كافي عليها أنت !!! )
> قال : إلا إلا شوفي هذي ............<wbr>.........<wbr>.... .......
> ولا صحت إلا بالمستشفى , وقضوا أجمل شهر عسل على الاسره البيضاء
> وش تبين ؟
> أيضا عريس اخذ عروسته من القاعة , جو أهلها بيسوون لها موكب والعريس
> راسه يابس, وهو رايح, يابن الحلال مو عشانك عشان بنتنا !!
> ولا فيه فايده , المهم أخذ زوجته وراح يتمشى فيها(مسوي فيها رومانسي)
> ورجها طوال الطريق : وش تبين تتعشين؟
> وهي تقول : سلامتك ما ابغى شيء
> ويقول :لالالالا لازم تأكلين شيء ؟؟
> وهي تقول : والله ما أبغى شيء
> ويقول : لالالالالا وش هالكلام ....... ( ياخي فقعت مرارتها موناقصتك )
> وأصر أنه لازم يشتري لها شىء
> قالت : خلاص ببسي
> (يا عمري بسيطه )
> المهم نزل الأخ يجيب لها ببسي ( وطبعا ترك السيارة شغاله عشان ماتفطس
> من الحر ) ,, يوم رجع ؟؟
> وين السيارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين زوجتي ؟؟؟ وين ما وين !!!!
> طبعا السيارة وأكيد البنت انسرقو
> ( فيه مجرم بيشوف له سياره فخمه وبداخلها عروس كاشخه ويقول لا !!!!)
> أحفظ زين
> عريس دخل على عروسته وحط يده على جبهتها !!!!!!!! وبعدين سكت
> ويفكر ويفكر ويحاول الأخ يتذكر الدعاء , يدورمن هنا وإلا هناك ولا لقاه
> واخر شيء قال " الحمدلله الذي سخر لنا هذا وماكنا له مقرنين"
> العروس ما استحملت الموقف انفجرت من الضحك !!!
> (معذوره وش ذااااااا الأخ بيسافر!!! )
> جدول الضرب
> عرسان يسولفون لليلة العرس (مكبرين المجلس ) , ومافيه موضوع إلا وتكلمو
> عنه (طبعا هذا أول يوم والسوالف الحلوة ) ووصلو لموضوع جدول
> الضرب ( أنا مدري وش اللي وصلهم له!! يبدو انه مدرس رياضيات)
> قالت العروسه : تصدق حتى الآن ما حفظته .
> قال : ولا يهمك وجاب ورقه وقلم وجلس يعلمها
> 3 في5 = 15 قولي وراي ............<wbr>.........<wbr>.... . (قلبها حصة)
> فريقي
> عرسان يسولفون , سألها : وش هو الفريق اللي تشجعينه ؟؟ قالت : (.....)
> قال لها : وع ع ع ع ع ع من زينهم هم ولعبهم أساسا فريقي (.... )
> هزئهم في الدوري 3/0 , وفريقي اخذ الكأس 10 مرات وفريقك ما أخذوه
> إلا مرتين , واساسا مدربهم ما عنده سالفة , واللاعب اللي جايبينه من برا
> ماسوا لهم شيء ولاعبكم اللي شايفين أنفسكم فيه هزئه المدافع حقنا و......
> و............<wbr>........ و............<wbr>........
> ( الأخ أخذ جو وجاب السيرة الذاتية والتفصيلة للفريقين بـــــس مالاحظتو
> ا
> شيء غريب أن البنت ساكتة و فريقها يتهزأ )
> وبعد ماخلص المحاضرة الطويلة , قالت له : تعال أبيك برا الغرفة !!
> يوم طلعو دخلت وصكت الباب بوجهه ونام المسكين في المقلط
> ( يا غبي وش محك لسانك تهزأ فريقها !! كان صبرت كم يوم وبعد كذا
> قل كل اللي بطبلونك )
> مزحة قاتله
> عروسين يموتون ببعض (ماصدقو انهم أتزوجو) , حبت العروس تمزح
> مع زوجها صباحيه العرس حطت المسدس على صدره على بالها تقومه
> بأسلوب آخر , ومن غير قصد منها انطلقت الرصاصة
> اللي في المسدس (وطبعا العريس إلى رحمة بارئه) , صدمت البنت كيف
> تقتل حبيبها وزوجها وحياتها وأصر أهل الولد أن تقتل البنت مثله( لكن
> البنت مازعلت من تصرف الأهل على العكس فرحت أنها بتروح معه )
> ( وتم دفنهم جنب بعض )
> القعده المحترمه
> أخذ العريس عروسته واتجه إلى بيت أهله ( عشانه يسكن معهم) لكن
> فوجئ انه كل أبواب البيت الداخلية مقفلة , وجلس بالحديقة هو وزوجته حاول
> الولد يدخل
> للبيت باي شكل لكن مافيه فايده , ولا عنده تلفون عشان يكلم ولا يقدر
> يروح ويترك زوجته لوحدها بالحديقة , ولا يقدر يروح لفندق لانه مامعه
> أي إثباتات , ولا معه سياره أخوه وصلهم وراح لهذا اضطر يقعد قعده محترمة
> لحد الفجر لما رجعو أهله
>
>
> مسكينه؟
> عريس توووه أخذ عروسته من أهلها وموديها للبيت
> (طبعا كان الوقت متأخر والشوارع تقريبا فاضيه في حارتهم )
> قال العريس : وش رايك اوريك حركه حلوه ؟
> (قصده يفحط , !! )
> قالت :لا ما يحتاج ( البنت موناقصه ترويع كافي عليها أنت !!! )
> قال : إلا إلا شوفي هذي ............<wbr>.........<wbr>.... .......
> ولا صحت إلا بالمستشفى , وقضوا أجمل شهر عسل على الاسره البيضاء
> وش تبين ؟
> أيضا عريس اخذ عروسته من القاعة , جو أهلها بيسوون لها موكب والعريس
> راسه يابس, وهو رايح, يابن الحلال مو عشانك عشان بنتنا !!
> ولا فيه فايده , المهم أخذ زوجته وراح يتمشى فيها(مسوي فيها رومانسي)
> ورجها طوال الطريق : وش تبين تتعشين؟
> وهي تقول : سلامتك ما ابغى شيء
> ويقول :لالالالا لازم تأكلين شيء ؟؟
> وهي تقول : والله ما أبغى شيء
> ويقول : لالالالالا وش هالكلام ....... ( ياخي فقعت مرارتها موناقصتك )
> وأصر أنه لازم يشتري لها شىء
> قالت : خلاص ببسي
> (يا عمري بسيطه )
> المهم نزل الأخ يجيب لها ببسي ( وطبعا ترك السيارة شغاله عشان ماتفطس
> من الحر ) ,, يوم رجع ؟؟
> وين السيارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين زوجتي ؟؟؟ وين ما وين !!!!
> طبعا السيارة وأكيد البنت انسرقو
> ( فيه مجرم بيشوف له سياره فخمه وبداخلها عروس كاشخه ويقول لا !!!!)
> أحفظ زين
> عريس دخل على عروسته وحط يده على جبهتها !!!!!!!! وبعدين سكت
> ويفكر ويفكر ويحاول الأخ يتذكر الدعاء , يدورمن هنا وإلا هناك ولا لقاه
> واخر شيء قال " الحمدلله الذي سخر لنا هذا وماكنا له مقرنين"
> العروس ما استحملت الموقف انفجرت من الضحك !!!
> (معذوره وش ذااااااا الأخ بيسافر!!! )
> جدول الضرب
> عرسان يسولفون لليلة العرس (مكبرين المجلس ) , ومافيه موضوع إلا وتكلمو
> عنه (طبعا هذا أول يوم والسوالف الحلوة ) ووصلو لموضوع جدول
> الضرب ( أنا مدري وش اللي وصلهم له!! يبدو انه مدرس رياضيات)
> قالت العروسه : تصدق حتى الآن ما حفظته .
> قال : ولا يهمك وجاب ورقه وقلم وجلس يعلمها
> 3 في5 = 15 قولي وراي ............<wbr>.........<wbr>.... . (قلبها حصة)
> فريقي
> عرسان يسولفون , سألها : وش هو الفريق اللي تشجعينه ؟؟ قالت : (.....)
> قال لها : وع ع ع ع ع ع من زينهم هم ولعبهم أساسا فريقي (.... )
> هزئهم في الدوري 3/0 , وفريقي اخذ الكأس 10 مرات وفريقك ما أخذوه
> إلا مرتين , واساسا مدربهم ما عنده سالفة , واللاعب اللي جايبينه من برا
> ماسوا لهم شيء ولاعبكم اللي شايفين أنفسكم فيه هزئه المدافع حقنا و......
> و............<wbr>........ و............<wbr>........
> ( الأخ أخذ جو وجاب السيرة الذاتية والتفصيلة للفريقين بـــــس مالاحظتو
> ا
> شيء غريب أن البنت ساكتة و فريقها يتهزأ )
> وبعد ماخلص المحاضرة الطويلة , قالت له : تعال أبيك برا الغرفة !!
> يوم طلعو دخلت وصكت الباب بوجهه ونام المسكين في المقلط
> ( يا غبي وش محك لسانك تهزأ فريقها !! كان صبرت كم يوم وبعد كذا
> قل كل اللي بطبلونك )
> مزحة قاتله
> عروسين يموتون ببعض (ماصدقو انهم أتزوجو) , حبت العروس تمزح
> مع زوجها صباحيه العرس حطت المسدس على صدره على بالها تقومه
> بأسلوب آخر , ومن غير قصد منها انطلقت الرصاصة
> اللي في المسدس (وطبعا العريس إلى رحمة بارئه) , صدمت البنت كيف
> تقتل حبيبها وزوجها وحياتها وأصر أهل الولد أن تقتل البنت مثله( لكن
> البنت مازعلت من تصرف الأهل على العكس فرحت أنها بتروح معه )
> ( وتم دفنهم جنب بعض )
> القعده المحترمه
> أخذ العريس عروسته واتجه إلى بيت أهله ( عشانه يسكن معهم) لكن
> فوجئ انه كل أبواب البيت الداخلية مقفلة , وجلس بالحديقة هو وزوجته حاول
> الولد يدخل
> للبيت باي شكل لكن مافيه فايده , ولا عنده تلفون عشان يكلم ولا يقدر
> يروح ويترك زوجته لوحدها بالحديقة , ولا يقدر يروح لفندق لانه مامعه
> أي إثباتات , ولا معه سياره أخوه وصلهم وراح لهذا اضطر يقعد قعده محترمة
> لحد الفجر لما رجعو أهله
>